الأخبار الشافعي للتنمية تتأهل لاستدامة 3

الشافعي للتنمية تتأهل لاستدامة 3

29 ذو القعدة 1439

حصدت مؤسسة الشافعي للتنمية درع التميز لحصولها على المركز الرابع في تقييم استدامة للمنظمات الشريكة من بين (23) منظمة على مستوى وادي حضرموت المشاركة في برنامج استدامة ( النسخة الثانية ) .

حيث نظم مركز استدامة لتطوير القدرات بالمكلا صباح يوم الخميس وبرعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و بحضور وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ / عمرو بن حبريش ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي حفلا خطابيا وتكريميا بمناسبة اختتام فعاليات برنامج استدامة في نسخته الثانية وإعلان الفائزين والحاصلين على المراكز الأولى في البرنامج .
و قد القيت في الحفل العديد من الكلمات ومنها كلمة عن المنظمات الشريكة في البرنامج القاها المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت الصحية الدكتور ” مهدي سالم مرعي” أشاد فيها بالجهود التي تبذلها مؤسسة العون للتنمية وبرنامج استدامة في إشراك منظمات المجتمع المدني والإسهام في تطويرها وبناء قدراتها .

في الاخير تتقدم مؤسسة الشافعي للتنمية بجزيل الشكر لمؤسسة العون للتنمية على تقديمها مثل هذه المشاريع والتي كان له الأثر الكبير في تطوير العمل المؤسسي