الأخبار مؤسسة الشافعي تقيم ورشة عمل لإعداد الخطة الاستراتيجية 2019م – 2023م

مؤسسة الشافعي تقيم ورشة عمل لإعداد الخطة الاستراتيجية 2019م – 2023م

23 ربيع الأول 1440

 

أقامت مؤسسة الشافعي للتنمية ورشة عمل لاستكمال الخطوات العملية لفريق إعداد الخطة في إطار إعداد الاستراتيجية الجديدة الخمسية للعام 2019 م – 2023م .

وفي الجلسة الافتتاحية للورشة توجه الأستاذ / عامر باشامخة مختص التخطيط بالمؤسسة إلى ضرورة الاستفادة من خبرات مستشار الخطة المهندس / هاني سالم باوزير رئيس قسم التخطيط والتطوير بمؤسسة العون للتنمية من أجل إعداد الخطة الاستراتيجية للمؤسسة وتحسين الأداء في جميع إدارات المؤسسة راجياً من المشاركين التوفيق والنجاح والاستفادة القصوى من مخرجات الورشة التدريبية في الواقع العملي بالمؤسسة .

تأتي هذه الورشة استكمالا ومراجعة لما تم من اجتماعات طوال الثلاثة الأشهر السابقة من الإعداد حيث تهدف الورشة إلى وضع الخطوات الأساسية لإعداد الخطة الاستراتيجية لرفع كفاءة أداء العاملين في المؤسسة وتقييم بيئة العمل وتحليل وضع المؤسسة وفق بطاقة الأداء المتوازن.

وفي ختام الورشة التي استمرت ثلاثة أيام متتالية تم وضع ملامح الخطة الاستراتيجية الجديدة للمؤسسة . من جانبه شكر نائب المدير التنفيذي الاستاذ / محمد فؤاد بلفاس مدرب الدورة الأستاذ/ هاني باوزير على جهوده في إيصال المعلومة للمشاركين وتبصيرهم بأهم الخطوات في إعداد الخطط . يذكر أن الدورة شارك فيها جميع الموظفين والمنتسبين للمؤسسة .